وفد منظمة العمل الاسلامي العراقية يلتقي رئيس كتلة بدر النيابية .

زار وفد منظمة العمل الاسلامي العراقية الاستاذ محمد ناجي رئيس كتلة بدر النيابية وضم الوفد الشيخ علاء الاسدي مسؤول التوجيه العقائدي والاستاذ أحمد المعموري عضو المكتب السياسي والاستاذ ياسر الزيرجاوي مسؤول مكتب التنظيمات ، في مقر الامانة العامة لمنظمة بدر .
وقد جرى خلال اللقاء بحث مجمل تطورات المشهد السياسي العراقي وبدت وجهات نظر الجانبين متطابقة حول ضرورة تسوية سائر الملفات العالقة في هذا الشأن، فضلاً عن التأكيد على أهمية الإصلاح وفق الآليات العملية التي يمكن ان تفضي الى الهدف المنشود المتمثل في إصلاح الخلل البنيوي في الدولة، وجلب الأكفاء لإدارة مختلف مفاصل هذه الدولة، وطرد الفاسدين، وإنهاء المحاصصة الحزبية التي أدت الى تداعيات خطيرة في المنظومات الإدارية والسياسية، التي انعكست بصور شتى على الشارع العراقي .
وتحدث الشيخ علاء الاسدي شرحاً مسهباً لمراحل الجهاد التاريخي والعلاقة التاريخية بين قادة منظمة العمل الاسلامي وبين قادة منظمة بدر مشدداً على أهمية توثيق و التعاون بين الجانبين بما يصب في خدمة الصالح العام.
بدوره رحب السيد محمد ناجي بطروحات الوفد مبدياً استعداده للعمل على تطوير العلاقات مع منظمة العمل الاسلامي العراقية على مختلف المستويات، شاكراً لوفد المنظمة زيارته . مع الاخوة الاعزاء